صحيفة الأهرام
50%
نسبة التقييم

جامعة حلوان تحقق تقدما ملحوظا في تصنيف تايمز الدولي للجامعات العالمية

جامعة حلوان تحقق تقدما ملحوظا في تصنيف تايمز الدولي للجامعات العالمية
حافظت جامعة حلوان للعام الثاني على التوالي على تواجدها على لائحة "تايمز" كما حققت هذا العام تقدمًا ملحوظًا في التصنيف بريطاني المنشأ وذلك للعام 2020.

وأشار الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان إلى أن الجامعة تتميز بجودة عالية في مجال البحث العلمي والنشر الدولي لما تحتويه من قامات علمية كبيرة وفريدة، بجانب احتوائها على تخصصات علمية نادرة، مؤكدًا حرص الجامعة على التعاون مع المؤسسات الدولية لرفع مستوى البحث العلمي بالجامعة ورفع تصنيفها الدولي.

وأضاف رئيس جامعة حلوان، أن الجامعة تمتلك الإمكانات وتتميز بتخصصاتها الفريدة، وتسعى الجامعة دائما أن تكون في صدارة التصنيفات العالمية، مشيرا إلى أن إدارة الجامعة تعمل على دعم وتحفيز الباحثين في كافة القطاعات الطبية والعلمية والهندسية والعلوم الإنسانية لتشجيع البحث العلمي والاهتمام بالنشر الدولي والذي يعد معيارا قويا في تصنيف الجامعات.

جدير بالذكر، أن جامعة حلوان استطاعت للعام الثانى على التوالى التواجد على لائحة تايمز للجامعات العالمية والتي تضمنت هذا العام 1300 جامعة عالمية من ضمنهم 20 جامعة مصرية وحصلت جامعة حلوان على الترتيب 11 بين الجامعات المصرية فى التصنيف.
تعليق المقيم
الكاتب ذكر تفاصيل الخبر مستعينًا بتصريحات رئيس جامعة حلوان ولكنه لم يوضح زمان أو مكان حصوله على تلك التصريحات، كما أنه لم يوضح ترتيب الجامعة العام الحالي أو السابق ، وأوضح فقط ترتيب الجامعة مقارنة بالجامعات المصرية، بالإضافة إلى أنه استخدم عنوانًا غير موضوعي عندما ذكر في العنوان أن الجامعة حققت تقدمًا ملحوظًا دون أن يوضح ذلك التقدم في سياق الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
صورة الخبر بدون مصدر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
على الرغم من أن الكاتب نسب المعلومات الواردة في الخبر إلى رئيس جامعة حلوان إلا أنه لم يوضح كيفية حصوله على تلك الأخبار وأين وردت.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-09-14 12:50:50 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
عنوان مضلل
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
عنوان مضلل
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template