صحيفة الموجز
67%
نسبة التقييم

حقيقة تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة

حقيقة تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة على مدار الأسبوعين الماضيين كانت مستقرة حيث كانت تتراوح بين 34 و 36 درجة بالعاصمة، لافتا إلى استمرار الاستقرار فى درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة تشهد انخفاض فى نسب الرطوبة بمعدل من 5 لـ 10 % حيث تتراوح نسب الرطوبة بالعاصمة بين 65 لـ 70 % .

كما كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد انخفاضا فى درجات الحرارة بداية من السبت المقبل بمعدل 2 لـ 3 درجات ومتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 33 درجة ، لافتا إلى أن هذا الانخفاض متوقع أن يستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل .

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجويةـ، إلى أن هناك نشاط للرياح وشبورة خفيفة فى الصباح الباكر، مناشدا المواطنين بعدم الالتفات للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن حالة الجو ، ومتابعة النشرات اليومية التى تصدرها هيئة الأرصاد ، موضحا أن الحديث عن تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة "كلام فارغ".
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة القادمة، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية، وكذلك لم يوضح أين ذكر المصدر المعلومات الواردة في الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصررة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضج أين ذكر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية تصريحه بالضبط
تم نقل النص من صحيفة الموجز 2019-09-05 17:52:28 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template