حقيقة تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة




حقيقة تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة
منوعات / خبر
جودة الخبر 67%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر مصادر مجهولة

تم نقل النص عن جريدة صحيفة الموجز بتاريخ 05/09/2019 05:52

المحرر - أحمد أبو الحاج


قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إن درجات الحرارة على مدار الأسبوعين الماضيين كانت مستقرة حيث كانت تتراوح بين 34 و 36 درجة بالعاصمة، لافتا إلى استمرار الاستقرار فى درجات الحرارة خلال الفترة المقبلة.

وكشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن حالة الطقس خلال الأيام المقبلة تشهد انخفاض فى نسب الرطوبة بمعدل من 5 لـ 10 % حيث تتراوح نسب الرطوبة بالعاصمة بين 65 لـ 70 % .

كما كشف رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد ستشهد انخفاضا فى درجات الحرارة بداية من السبت المقبل بمعدل 2 لـ 3 درجات ومتوقع أن تسجل درجات الحرارة العظمى بالقاهرة 33 درجة ، لافتا إلى أن هذا الانخفاض متوقع أن يستمر حتى منتصف الأسبوع المقبل .

وأشار رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجويةـ، إلى أن هناك نشاط للرياح وشبورة خفيفة فى الصباح الباكر، مناشدا المواطنين بعدم الالتفات للشائعات المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن حالة الجو ، ومتابعة النشرات اليومية التى تصدرها هيئة الأرصاد ، موضحا أن الحديث عن تعرض البلاد لموجات باردة خلال الأيام المقبلة "كلام فارغ".


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصررة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يوضج أين ذكر الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية تصريحه بالضبط
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
غير محدد
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح أن خبراء الأرصاد توقعوا أن بدءً من غدًا الجمعة سيكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب على الوجه البحرى والقاهرة، كما أن بطقس سيكون حار على شمال الصعيد شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا، من المتوقع أيضًا أن تقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، وكذلك أظهرت التوقعات ظهور السحب المنخفضة على السواحل الشمالية. المصدر: https://bit.ly/2k6O2c8
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/05 06:50

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتصريح الدكتور أحمد عبد العال رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، حول درجات الحرارة المتوقعة خلال الفترة القادمة، ولكن المحرر لم يوثق صورة الخبر الرئيسية، وكذلك لم يوضح أين ذكر المصدر المعلومات الواردة في الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات