أحمد الفيشاوي من "الجيم": "صعب تهزم شخص لا ييئس أبدا"




أحمد الفيشاوي من "الجيم": "صعب تهزم شخص لا ييئس أبدا"
فن / خبر
جودة الخبر 70%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة البوابة نيوز بتاريخ 01/09/2019 04:57

المحرر - عزت البنا


نشر الفنان أحمد الفيشاوي على صفحته بموقع "إنستجرام"، صورا له أثناء ممارسة التمارين الرياضية بالجيم وعلق عليها قائلا: "إنه من الصعب أن تهزم شخصا لا ييئس أبدًا، العودة إلى المسار الصحيح". 

يشار إلى أن "الفيشاوي" انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان "يوم مصري" بمشاركة الفنان خالد النبوي وإخراج أيمن مكرم، كما يعرض له حاليًا الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق" مع الفنان أحمد عز وعمرو يوسف وأحمد داود ونسرين أمين وخالد الصاوي من إخراج طارق العريان.

أحمد الفيشاوي من "الجيم": "صعب تهزم شخص لا ييئس أبدا"


مصدر الخبر

التقييم

هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يوضح في خلفية الخبر أن أحمد الفيشاوي أثار حولة موجة كبيرة من الإنتقادات خلال الأيام الماضية بسب مشاكله الأسرية، حيث تشهد العلاقة بينه بين ابنته "لينا"، التي تعيش في لندن، حالة من التوتر خلال الفترة الحالية، خاصًة بعد نشر "لينا"، مقطع فيديو، ظهرت خلاله توضح أسباب توتر علاقتها بوالدها، مشيرة أن الأمر بدأ منذ نعومة أظافرها، وتحديدًا وهي لم تكمل عامها الثالث، موضحة: "كانت هناك مشاكل طول الوقت بين والدي ووالدتي هند الحناوي، وكنت أعتقد أن هذه المشاكل إما بسبب مصروفات البيت أو فلوس لوالدتي أو بسببي". أزمات الفيشاوي وابنته التي كشفت عنها الستار بمقطع فيديو كانت سببًا أساسيًا في عدم حضورها جنازة جدها الراحل الفنان فاروق الفيشاوي، وقد سبق هذا الفيديو العديد من الاتهامات والقضايا المتبادلة بين الفيشاوي من جانب وطليقته هند الحناوي وابنتها من جانب اَخر، حتى صدر مؤخرًا حكم بالحبس شهرًا للفيشاوي لعدم التزامه بدفع نفقة ابنته. المصدر: https://bit.ly/2ZGcmQN
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/09/01 05:30

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لتغريدة أحمد الفيشاوي التي نشرها مع صور له أثناء ممارسته للتمارين الرياضية، ولكنه لم يتطرق في خلفية الخبر للمشاكل التي تعرض لها خلال الأيام الماضية مع ابنته ووالدتها، كما أن المحرر لم يوثق صورة الخبر.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات