اليوم السابع
60%
نسبة التقييم

تقارير: فشل مفاوضات بشكتاش مع محمد الننى

تقارير: فشل مفاوضات بشكتاش مع محمد الننى
كشفت تقارير صحفية تركية أن مفاوضات بشكتاش التركى مع محمد الننى لاعب المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى فشلت واتجه النادى إلى الدورى الفرنسى لتدعيم وسط ملعبه.

وقالت صحيفة "هابرترك" التركية إن مفاوضات نادى بشكتاش توقفت مع محمد الننى دون الكشف عن السبب، واتجهت الإدارة التركية إلى البرازيلى تياجو مايا لاعب وسط ليل الفرنسى لضمه قبل غلق سوق الانتقالات الشتوية.

وينتهى سوق الانتقالات فى تركيا يوم الأحد المقبل الموافق الأول من سبتمبر، لذلك قررت الإدارة صرف النظر عن ضم الننى لتعقد المفاوضات وعدم الوصول إلى اتفاق.

وسيعانى الننى للظهور مع أرسنال فى الموسم الجارى بعدما خرج من حسابات أوناى إيمرى مدرب الفريق الذى أعلن عدم حاجته إلى لاعب الوسط المصري والمدافع الألمانى شكوردان موستافى وطالبهم بالبحث عن نادى قبل غلق سوق الانتقالات فى أوروبا.

محمد النني

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الموقع الأصلي:
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لوضع محمد النني لاعب المنتخب الوطنى وأرسنال الإنجليزى من حيث الإحتراف، ولكن المحرر لم يوثق المعلومات الواردة في الخبر كما لم يقدم خلفية كافية فضلا عن عدم توثيق صورة الخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
المحرر اعتمد على معلومات بدون مصدر محدد، كما استخدم التعميم في قوله (تقارير صحفية) بشكل عام بدون توضح طبيعة تلك التقارير بدقة، لكن في الوقت نفسه ذكر اسم صحيفة تركية كمصدر وحيد في الخبر.
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-08-28 11:04:51 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
75%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template