صدى البلد
69%
نسبة التقييم

الجدة تحكي.. صدى البلد ينفرد بنشر التفاصيل الكاملة لأزمة احمد الفيشاوي مع ابنته لينا

الجدة تحكي.. صدى البلد ينفرد بنشر التفاصيل الكاملة لأزمة احمد الفيشاوي مع ابنته لينا
قالت الدكتورة سلوى عبد الباقي - جدة لينا أحمد الفيشاوي، إن حفيدتها سافرت إلى إنجلترا قبل 3 سنوات للدراسة في لندن، بموافقة والدها، وجدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، الذي قام بدفع مصاريف الدراسة للسنة الأولى، بينما تحملت هي مصاريف السفر والإقامة في السنة الأولى، وكافة المصاريف في السنتين الأخيرتين. 

وأضافت سلوى عبد الباقي، في تصريح خاص لـ صدى البلد، إنها تحتفظ بـ الولاية التعليمية لحفيدتها «لينا»، التي سوف تبلغ عامها الـ15 خلال الفترة القليلة المُقبلة، لافتة إلى أنها تفاجأت بقيام أحمد الفيشاوي برفع دعوى قضائية لمنع ابنته من السفر خارج مصر، وهذا ما يؤثر على مشوارها التعليمي الذي بدأته في الـ هاي سكول بإنجلترا، قبل 3 سنوات، وهي مدرسة بها أبناء الملوك والأمراء وصفوة المجتمع. 

وأوضحت «عبد الباقي»، أن حفيدتها لن تتمكن من زيارة مصر بعد الدعوى القضائية التي رفعها الفيشاوي الصغير، لأنها لو فعلت ذلك فلن تتمكن من العودة إلى إنجلترا لاستكمال تعليمها مرة أخرى.

مشيرة إلى أن الراحل فاروق الفيشاوي حينما علم بذلك حاول حل الأزمة مع ابنه بطريقة ودية وأبدى استنكاره وتعجبه، لكنه تعرض لوعكة صحية بعد ذلك ودخل في غيبوبة حتى وفاته. 

وأشارت سلوى عبد الباقي، أن هذه المشاكل لم تمنعها من تأدية واجب العزاء في فاروق الفيشاوي الذي تكن له كل إحترام وتقدير وتدعو له بالرحمة، مشددة على أنها لا تسعى لتأجيج الأزمة بل تحاول الحل بطريقة لا تؤثر سلبًا على مستقبل حفيدتها التعليمي، أو نفسيتها. 

وأكدت «عبد الباقي»، أنها لم تمنع أحمد الفيشاوي من رؤية إبنته، فهو يمكن له أن يسافر لها إنجلترا في الوقت الذي يريده، كما أنه يتواصل مع «لينا» هاتفيًا من الحين للأخر، مشددة على أنها لم تقحم حفيدتها في هذه المشكلات، ولم تملِ عليها أي شئ للتأثير على مشاعرها تجاه والدها. 

وتابعت سلوى عبد الباقي، أنها تحرص على تربية حفيدتها بشكل جيد على المستوى التعليمي والأخلاقي والاجتماعي، نظرًا لأنه لا يوجد لديها أحفاد سواها «لينا»، وحفيد آخر من ابنها.

مشيرة إلى أن ابنتها هند الحناوي، سافرت إلى انجلترا لدراسة الدكتوراه هناك، وهذا سبب تواجدها هناك خلال الفترة الحالية، وهذا نابع من حرص العائلة على الجانب التعليمي، حيث أن جد «لينا» دكتور جامعي أيضًا. 

واستنكرت «عبد الباقي»، ما فعله أحمد الفيشاوي، الذي يتعارض مع رغبته في أن تحظى ابنته «لينا» بجانب تعليمي متميز، ما دفعه للموافقة على سفرها إلى انجلترا، ونوّهت إلى أن ما اجراه الأخير جعل البعض يتخيل أن «لينا» مخطوفة، وهذا لم يحدث. 

واختتمت الدكتورة سلوى عبد الباقي، حديثها بأنها سوف تبذل المزيد من الجهد كما بذلت، حتى تحظى «لينا» بحياة طبيعية وراقية، تساهم في نشأتها نشأة سوية.
تعليق المقيم
الكاتب اعتمد على وجهة نظر واحدة جاءت في تصريحات جدة لينا أحمد الفيشاوي ولكنه لم يلجأ إلى رد أحمد الفيشاوي على ما نُسب إليه خلال تلك التصريحات.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
قام الموقع بتجميع 3 صور في صورة واحدة كصورة رئيسية للخبر، ولم ينسب أي منها إلى مصدره.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2019-08-16 20:06:09 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
71%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template