صحيفة الأهرام
67%
نسبة التقييم

"التنسيق" يواصل استقبال رغبات طلاب المعادلات للقبول بالجامعات

"التنسيق" يواصل استقبال رغبات طلاب المعادلات للقبول بالجامعات
واصل موقع التنسيق الإلكتروني، استقبال رغبات طلاب شهادات المعادلات العربية والأجنبية، للقبول بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد 2019 – 2020، رغم انتهاء المدة الزمنية المقررة للتسجيل والتي كانت أمس الخميس.

وبذلك يستمر التسجيل متاحا للطلاب، في إطار مد مهلة التسجيل للطلاب من قبل الموقع الإلكتروني للتنسيق، حتى يتسنى للطلاب من الانتهاء من تسجيل رغباتهم.

وقال السيد عطا، رئيس قطاع التعليم، بوزارة التعليم العالي، والمشرف العام على التنسيق، إن 15 ألف طالب وطالبة من طلاب شهادات المعادلات، سجلوا رغبات التنسيق للقبول بالكليات والمعاهد بالجامعات المصرية للعام الجامعي الجديد.

وبدأ ماراثون التنسيق بسحب الملفات والتقديم 24 يوليو الماضي، بالمكتب الرئيسي بالقاهرة وفرعيه بالإسكندرية وأسيوط.

وأعلنت وزارة التعليم العالي، أنه يمكن للطالب التقدم عن طريق الحاسب الشخصي أو أي حاسب متصل بالشبكة خارج الجامعات وسيكون الموقع متاحًا لمدة 24 ساعة طوال أيام التقدم، على أن يستمر صرف واستلام الأوراق من جميع الطلاب الحاصلين على الشهادات المعادلة العربية والأجنبية والذين لم يتمكنوا من صرف أو تقديم أوراقهم خلال الفترات المخصصة لهم ، وينتهي إدخال أو تعديل الرغبات الساعة السابعة مساء اليوم الأخير للتقدم.
تعليق المقيم
أغفل الكاتب توضيح مصدر بعض المعلومات الواردة عن وزارة التعليم العالي، كما أنه فيما يخص تصريحات ئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي لم يوضح هل تلك التصريحات خاصة بالموقع أم أنها بيان صادر عنه، بالإضافة إلى ذلك أغفل الكاتب توضيح بعض المعلومات مثل شروط تقديم طلاب الشهادات المعادلة، وما هي الأوراق المطلوبة، ولم يذكر التسهيلات التي قدمتها الوزارة لهم.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة المصاحبة للخبر بدون مصدر.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر بعض مصادر المعلومات
لم يوضح الكاتب مكان أو زمان تصريح رئيس قطاع التعليم، بالإضافة إلى عدم ذكره مصدر المعلومات الواردة عن وزارة التعليم العالي.
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-08-09 18:10:16 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template