فيديو.. رضا عبد العال: هذا المدرب هو الأفضل لقيادة منتخب مصر




فيديو.. رضا عبد العال: هذا المدرب هو الأفضل لقيادة منتخب مصر
رياضة / خبر
جودة الخبر 77%
تفاصيل ناقصة صورة بدون مصدر

تم نقل النص عن جريدة المصري اليوم بتاريخ 27/07/2019 11:04

المحرر - عمرو عتريس


رشح رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق وادي دجلة، لتولي تدريب المنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

وقال «عبد العال»، في مداخلة تليفزيونية: «لدينا مدرب أجنبي أصبح له خبرة جيدة في الدوري المصري، هو تاكيس جونياس، جعل من وادي دجلة فريقا أوروبيا».

وأضاف: «من الأفضل التعاقد مع جونياس، وأظن أنه سيجرب فكره مع لاعبي المنتخب، بشرط آلا نفرض عليه أي لاعب».

وكان مجلس اتحاد الكرة السابق، برئاسة هاني أبوريدة، قد أقال المدرب خافيير أجيري وجهازه المعاون، عقب خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا، بالخسارة أمام جنوب إفريقيا في دور الـ16.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الوقع الأصلي:



مصدر الخبر

التقييم

هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل هناك معلومات خاطئة ضمن المحتوى؟
خبر صحيح
هل قدم المحرر تغطية كافية للموضوع؟
أغفل المحرر جوانب أو تفاصيل جوهرية
المحرر لم يقدم خلفية كافية حول تاكيس جونياس مدرب وادي دجلة، والخلفية كالتالي: (يعد جونياس أول مدرب يوناني يظهر في الملاعب المصرية، كما أنه ثالث مدرب أجنبي يقود دجلة منذ صعوده للدوري الممتاز، بعد البلجيكي والتر ميوس والفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تولى قيادة الأهلي أيضا. بدأ بدأ مسيرته التدريبية في 2013 مع فريق جليفادا اليوناني، حيث تولى من وقتها 4 أندية يونانية في مسيرته آخرها إرجوتيليس موسم 2017 / 2018 لكنه لم يحقق أي بطولة حتى الآن في مشواره القصير. يعتمد على خطة لعب 4 / 3 / 3، ويميل أسلوبه للعب الهجومي والاستحواذ على الكرة، ويمتلك إمكانيات فنية وتكتيكية عالية ظهرت خلال قيادته لفريق وادي دجلة بالموسم الحالي، ونال إشادة جميع خبراء اللعبة في مصر، كما يعتمد على بناء الهجمة من الخلف وكثرة التمرير بين المدافعين قبل إرسال الكرات البينية المتقنة، إلا أن ما يعيبه هو المشاكل الدفاعية التي ظهرت مع الفرق التي تولى تدريبها. قاد اليوناني تاكيس جونياس فريق وادي دجلة في 30 مباراة بالموسم الحالي من بينهم 28 مباراة بالدوري ومباراتين بكأس مصر، حيث حقق الفوز في 9 مباريات، وخسر 14 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وسجل فريقه 38 هدفًا، واستقبلت شباكه 45 هدفان وهو ما يظهر المعاناة الدفاعية بمعدل 1.5 هدف في المباراة الواحدة.) مصدر الخلفية : https://bit.ly/2SGoqzE
هل استخدم المحرر مصادر مناسبة؟
استخدام المصادر مناسب
هل العنوان موضوعي ودقيق؟
العنوان موضوعي ودقيق
هل تناسب المادة المصورة المحتوى المكتوب؟
المادة المصورة تناسب المحتوى المكتوب
تم التقييم بواسطة فريق التقييم بتاريخ 2019/07/27 12:08

تعليق المقيم

المحرر قدم تغطية جيدة لترشيخ رضا عبد العال لتاكيس جونياس المدير الفني لوادي دجلة لتولي تدريب المنتخب الوطني، ولكن المحرر لم يقدم خلفية كافية حول جونياس، كما أنه لم يوثق صورة الخبر الرئيسية.

رد الصحفي

لا يوجد

رايك في التقييم

التعليقات