الوطن
91%
نسبة التقييم

مصر تحتل المركز الثالث عالميا في النمو الاقتصادي بقائمة "الإيكونومست"

مصر تحتل المركز الثالث عالميا في النمو الاقتصادي بقائمة "الإيكونومست"
نشر المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، السبت، إنفوجراف سلط من خلاله الضوء على احتلال مصر المرتبة الثالثة بقائمة مجلة "الإيكونومست" الدورية للنمو الاقتصادي حول العالم، وذلك خلال الربع الأول من عام 2019.

طفرة في معدلات النمو الاقتصادي بـ5.6% و

حققت مصر طفرة في معدلات النمو الاقتصادي، بحسب "الإيكونومست"، وصلت إلى 5,6%، فيما جاءت الصين في المرتبة الأولى بمعدل نمو يقدر بنحو 6.4%، تليها الهند في المرتبة الثانية بمعدل نمو يقدر بنحو 5.8%.



وجاء في الإنفوجراف، أن مجلة "الإيكونومست" وضعت الفلبين في المرتبة الرابعة بمعدل نمو اقتصادي يقدر بنحو 5.6%، ثم إندونيسيا بمعدل نمو يقدر بنحو 5.1%، تليها بولندا في المرتبة السادسة بمعدل نمو يقدر بنحو 4.7%.

وفي السياق ذاته، رصد الإنفوجراف، الدول التي شهدت تراجعًا في معدلات النمو الاقتصادي (انكماش اقتصادي)، وذلك على النحو التالي: "إيطاليا، وسجلت تراجعًا في معدلات نموها بنحو 0.1%، تليها تركيا بنحو 2.6%، والأرجنتين بنحو 5.8%".

تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة للمعلومات التي نشرها المركز الإعلامي لمجلس الوزراء حول وصول مصر للمرتبة الثالثة بقائمة مجلة الإيكونومست للنمو الإقتصادي ولكن المحرر لم يوضح مصدر الصورة الرئيسية للخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة الرئيسية للخبر بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
جميع المعلومات الواردة في الخبر نسبت إلى الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء على فيس بوك نقلا عن مجلة الإيكونوميست لكن المحرر لم ينفل عن موقع المجلة الأصلي: رابط المعلومات كما تم نشرها على حساب الفيس بوك لرئاسة الوزراء: https://www.facebook.com/EgyptianCabinet/photos/a.825571974287836/1301785999999762/?type=3&theater
تم نقل النص من الوطن 2019-07-13 13:39:32 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template