صدى البلد
38%
نسبة التقييم

عقب نتيجة الثانوية العامة.. موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى للجامعات

عقب نتيجة الثانوية العامة.. موعد انطلاق تنسيق المرحلة الأولى للجامعات
يستعد موقع وزارة التربية والتعليم لتحميل نتيجة الثانوية العامة 2019 برقم الجلوس على بوابة الثانوية العامة خلال ساعات، وذلك بمجرد اعتماد نتيجة الثانوية العامة 2019 من الوزير.

وكان السيد عطا، المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات، أوضح أن المرحلة الأولى من تنسيق الثانوية العامة ستبدأ عقب مرور يومين أو ثلاثة أيام من إعلان نتيجة الثانوية العامة 2019 وتسليمها لوزارة التعليم العالي، مشيرًا إلى أستعداد معامل التنسيق لاستقبال الطلاب، بعد إعلان النتيجة.

وأضاف "عطا"، في تصريحات صحفية له، أن عدد الطلاب الذين تقدموا لخوض اختبارات القدرات بلغ 51 ألف طالب وطالبة بموقع تنسيق الجامعات وذلك بالعام الجامعى الجديد 2019– 2020.

وأشار إلى أن موقع التنسيق في إستقبال رغبات الطلاب لخوض الاختبارت على مدار الـ24 ساعة، بالإضافة إلى فروع مكتب التنسيق بالجامعات.
تعليق المقيم
لم يذكر الكاتب أن التصريحات الواردة على لسان المشرف الهام على تنسيق الجامعات مقتبسة من تصريحات سابقة له لجريدة الوطن، كما أنه لم يوضح تفاصيل اختبار القدرات وما المقصود به، والفرق بينها وبين الاعتماد على مجموع الطالب، كما أنه استخدام عنوان غير دقيق لجذب القارئ الذي لن يجد في الخبر موعد انطلاق المرحلة من تنسيق الثانوية العامة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
لم يشر المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
أشار المحرر في سياق الخبر تصريحات المشرف العام على تنسيق القبول بالجامعات وأوضح أنه تصريحات صحفية، ولم يوضح أنها تصريحات سابقة لجريدة الوطن: https://bit.ly/2xMoHqY
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من صدى البلد 2019-07-12 14:50:54 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
40%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
33%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template