اليوم السابع
92%
نسبة التقييم

سيطرة مصرية على التشكيلة المثالية للدور الأول فى أمم أفريقيا 2019

سيطرة مصرية على التشكيلة المثالية للدور الأول فى أمم أفريقيا 2019
سيطر نجوم منتخب مصر على التشكيلة المثالية للدور الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى مصر، والصادر من موقع "هوسكورد" المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

وشهدت التشكيلة المثالية للدور الأول فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تواجد 4 لاعبين من منتخب مصر وهم محمد الشناوى وأحمد المحمدى وأيمن أشرف ومحمود تريزيجيه.

كما ضمت التشكيلة المثالية للدور الأول تواجد ثنائى منتخب الجزائر، إسلام سليمانى وأدم وناس، وجوردان أيو مهاجم منتخب غانا.

التشكيلة المثالية للدور الاول في امم افريقيا

وتغلب منتخب مصر على أوغندا بهدفين دون مقابل سجلهما أحمد المحمدى ومحمد صلاح التى أقيمت باستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات فى بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ورفع منتخب مصر رصيده إلى (9) نقاط مقابل (4) نقاط لأوغندا الذى ظفر ببطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الأولى، ثم منتخب الكونغو الديمقراطية الثالث (3) نقاط، وزيمبابوى فى المركز الرابع بنقطة واحدة.

وتربع منتخب مصر على صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وبشباك نظيفة، وهو ما لم يتحقق من قبل فى تاريخ مشاركات "الفراعنة" فى البطولة المتوج بلقبها سبع مرات من قبل.

ويلتقى منتخب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل باستاد القاهرة ضمن منافسات دور الـ16 على أن يلتقى الفائز من تلك المباراة مع الفائز من لقاء نيجيريا والكاميرون فى الدور ربع النهائى.

وتقابل منتخب مصر مع جنوب أفريقيا مرتين فقط فى أمم أفريقيا، وكان ذلك فى دور المجموعات نسخة 1996، وفازت مصر بهدف أحمد الكاس، ونهائى نسخة 1998 وفازت مصر بهدفى أحمد حسن وطارق مصطفى.

لمشاهدة الفيديو برجاء الإطلاع على الخبر الأصلي:
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لسيطرة منتخب مصر على التشكيلة المثالية للدور الأول فى أمم أفريقيا 2019، حسبما ورد في موقع هوسكورد، ولكن المحرر لم يذكر مصدر الصورة الرئيسية للخبر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
المحرر لم ينسب الصورة الرئيسية للخبر إلى مصدرها، ولكن الصورة الداخلية ظهر عليها بشكل واضح لوجو الموقع الأصلي الذي تم نقلها منه.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من اليوم السابع 2019-07-03 09:06:42 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
صورة بدون مصدر
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
جيد
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template