بوابة صحيفة الفجر
92%
نسبة التقييم

مترو الأنفاق: مد ساعات العمل خلال بطولة أمم إفريقيا

مترو الأنفاق: مد ساعات العمل خلال بطولة أمم إفريقيا
أعلن أحمد عبد الهادي المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، أنه سيتم مد فترة التشغيل في الخطوط الثلاثة، بالتزامن مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، بدءًا من صباح غدا الجمعة، وانطلاق مباراة الافتتاح بين منتخب مصر ونظيره زيمبابوي.


وأضاف عبدالهادي، في تصريحات خاصة لبوابة الفجر، أنه سيتم العمل بنفس مواعيد العمل في شهر رمضان بحيث تصبح بداية التشغيل في الساعة 5:15 صباحًا، ونهايته في الثانية بعد منتصف الليل، طوال فترة البطولة، بحيث يقوم آخر قطار بالتخزين في الساعة الثانية بعد منتصف الليل. 


كان الدكتور طارق كمال رئيس لجنة المراسم ببطولة أمم افريقيا 2019، أكد أن التجهيز لحفل افتتاح البطولة الذى يقام باستاد القاهرة غدا الجمعة، تم على أفضل ما يكون وبالشكل اللائق لمصر وللوفود المشاركة.


وأكد طارق كمال أن لجنة المراسم عقدت اجتماعات مستمرة لتجهيز خطة استقبال الضيوف وكبار الزوار فى حفل افتتاح البطولة، خاصة أن الحفل سيشهد حضور مجموعة كبيرة من رؤساء وقادة الدول المشاركة منتخباتها فى البطولة.


وتابع رئيس لجنة المراسم أن اللجنة وضعت خطة استقبال كبار الزوار لإخراج الحفل بالشكل اللائق ومواصلة النجاح الذى تحقق خلال حفل سحب قرعة البطولة، والذى أبهر ضيوف مصر سواء تنظيميا أو إداريا.
تعليق المقيم
المحرر قدم تغطية جيدة لتصريحات المتحدث باسم الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق، ولكنه أخطأ في عدم توثيق مصدر الصورة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-06-20 19:42:57 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
لقطات خارج السياق
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
لقطات خارج السياق
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template