بوابة صحيفة الفجر
86%
نسبة التقييم

عاجل.. السجن 8 أشهر لمتهمة بقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى ببريطانيا

عاجل.. السجن 8 أشهر لمتهمة بقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى ببريطانيا
أعلنت صحيفة ديلى ميل منذ قليل، أن محكمة نوتنجهام البريطانية، قضت بالسجن 8 أشهر لمتهمة من أصل 6 متهمين فى قضية مقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى، مشيرة إلى أن المتهمة القاصر ستقضى العقوبة فى دار لرعاية الأحداث.

وتابعت الصحيفة أن المحكمة نظرت فى جلسة اليوم أوراق 3 متهمات فى تلك القضية التى راح ضحيتها قبل قرابة عام المراهقة المصرية مريم مصطفى بعد تعرضها للضرب واعتداء عنصرى من قبل المتهمين، لتلفظ أنفاسها الأخيرة بعد 3 أسابيع من هذا الحادث خلال تلقيها العلاج.

وقضت المحكمة فى جلسة اليوم بعدم سجن متهمتين، فيما تبت المحكمة فى أمر 3 متهمات أخريات فى جلسة من المقرر انعقادها 19 يونيو الجارى.

وكان قد طالب مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة بجنيف، السفير علاء يوسف، الحكومة البريطانية باستكمال التحقيقات فى حادث مقتل المواطنة المصرية مريم عبد السلام من أجل تحقيق العدالة ومعاقبة الجناة.

جاء ذلك خلال كلمته أمام مجلس حقوق الإنسان، مطالبا الحكومة الألمانية بالانتهاء من التحقيقات فى واقعة مقتل الطالبة المصرية شادن محمد الجوهرى فى مارس 2017 وتحمل الحكومة الألمانية مسئوليتها فى إجلاء الحقيقة وتحقيق المحاسبة الفعالة لمرتكبى الحادث.
تعليق المقيم
المحتوى عبارة عن نقل خبر مترجم من صحيفة الديلي ميل البريطانية بسجن إحدى المتهمات فى قضية مقتل الطالبة المصرية مريم مصطفى 8 أشهر، لكن المحرر نقل الخبر كما هو دون أي معالجة حتى يضعه في إطارها المحلي كون الضحية مواطنة مصرية أثارت قضيتها الراي العام المصري، كما أن صياغة الفقرة الأولى تحتاج لمراجعة فأي صحيفة ليس من دورها إعلان حكم قضائي فدورها يقتصر على نقل المعلومة وليس الإعلان.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس؟
أشار المحرر إلى المصدر في حالة النقل أو الاقتباس
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
هل خلط المحرر بين المعلومات الخبرية وتعليقه الشخصي؟
خلط بين المعلومات الخبرية وتعليقه
تم نقل النص من بوابة صحيفة الفجر 2019-06-14 16:53:08 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تفاصيل ناقصة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template