البوابة نيوز
58%
نسبة التقييم

متحدث البرلمان: كلمة السيسي بمنتدى شرم الشيخ خارطة طريق لمكافحة الفساد

متحدث البرلمان: كلمة السيسي بمنتدى شرم الشيخ خارطة طريق لمكافحة الفساد
قال الدكتور صلاح حسب الله المتحدث باسم مجلس النواب: إن القضايا المهمة التى طرحها الرئيس عبدالفتاح السيسي، فى كلمته امام الجلسة الافتتاحية للمنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، اليوم الأربعاء، بمثابة رسم خارطة طريق لمكافحة الفساد بجميع اشكاله.

وأوضح في بيان صحفي، أن السيسى دائما يؤكد الاهتمام الكبير من مصر تجاه افريقيا، حيث يأتي إقامة المؤتمر فى شرم الشيخ، إيمانًا بأهمية تعزيز العمل الأفريقي المشترك، وتبادل الخبرات في هذا المجال، والذي أصبح يحتل أولوية متقدمة على مستوى الجهود الوطنية.

وطالب الدكتور صلاح حسب الله، جميع المشاركين فى المؤتمر، والقادة والحكومات الافريقية، بإعطاء اولوية قصوى لتأكيد السيسى فى كلمته "أن لدينا قناعة راسخة بأن مكافحة الفساد وتغيير واقع قارتنا لن يتحقق إلا بتكاتف الجهود وبلورة الرؤى المشتركة وتعزيز الآليات الأفريقية التنسيقية لمحاصرة الفساد على جميع المحاور".
تعليق المقيم
المحرر لم يشر إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، افتتح اليوم الأربعاء، المنتدى الأفريقي الأول لمكافحة الفساد، المنعقد بشرم الشيخ، بناءً على المبادرة التي أطلقها الرئيس في يناير ٢٠١٨، أثناء مشاركته بالقمة الأفريقية السنوية للقادة الأفارقة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من البوابة نيوز 2019-06-12 13:12:44 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
60%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template