المصري اليوم
64%
نسبة التقييم

اتحاد الكرة في «ورطة».. «كاف» يطالب بترشيح الأندية المشاركة بالبطولات قبل 30 يونيو

اتحاد الكرة في «ورطة».. «كاف» يطالب بترشيح الأندية المشاركة بالبطولات قبل 30 يونيو
استقبل الاتحاد المصري لكرة القدم خطابًا من نظيره الإفريقي، أمس الإثنين، بشأن الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية في الموسم المقبل.
وطالب «كاف»، في خطابه، بترشيح اتحاد الكرة للأندية التي ستشارك في النسخة المقبلة بدوري الأبطال والكونفيدرالية قبل يوم ٣٠ يونيو.

وتحدد بشكل رسمي مشاركة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا حيث ضمن أحد المركزين الأول أو الثاني، بعد حصوله على 74 نقطة، وتتبقي لها مباراتان مؤجلتان أمام المقاولون والزمالك.

أما الزمالك فيحتاج إلى الفوز في أي مباراة من الثلاث المتبقية له وهي الجونة والإسماعيلي والأهلي، ليضمن مكانه في دوري الأبطال ويزيح بيراميدز إلى المركز الثالث.

ويحتل الزمالك الآن المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة.

المقعد الثالث الأقرب للمشاركة في الكونفيدرالية هو بيراميدز بعدما ضمن أحد المراكز الثلاثة الأولى، بينما المقعد الرابع لم يتحدد، وهو بطل الكأس، خاصة أن المسابقة لم تكتمل حتى الآن.

وبهذا الخطاب يضع الاتحاد الإفريقي نظيره المصري في أزمة في ظل أن الدوري لم ينتهِ حتى الآن، ومن المتوقع أن يستمر إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا التي تنتهي 19 يوليو، أي بعد الموعد المحدد من قبل الكاف لتسجيل الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية.
تعليق المقيم
المحتوى عبارة عن تناول إعلامي للخطاب الرسمي الذي أرسله اتحاد الكرة الأفريقي إلى الاتحاد المصري لكرة لتحديد الأندية المشاركة في بطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفيدرالية في الموسم المقبل، حيث استخدم المحرر كلمة «ورطة» لكنه لم يوضح بالخلفيات اللازمة مدى تحقق ووقوع تلك الورطة.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة منتشرة بكثرة على شبكة الإنترنت لكن الفريق لم يستطع التوصل إلى مصدرها الأصلي.
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-06-04 18:13:22 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
67%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template