المصري اليوم
94%
نسبة التقييم

«شوبير»: مرتضى منصور قدم خطاب اعتذار لـ«كاف».. وسيحضر نهائي الكونفيدرالية

«شوبير»: مرتضى منصور قدم خطاب اعتذار لـ«كاف».. وسيحضر نهائي الكونفيدرالية
 أكد أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سيحضر لقاء نهضة بركان المغربي، في إياب نهائي الكونفيدرالية الإفريقية، المقرر له، الأحد المقبل، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، بعد تقديم خطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي «كاف».

 وكتب شوبير على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قدم خطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي وسحب القضية المرفوعة ضد الكاف.. وكما سبق وأكدنا أنه سيحضر نهائي الكونفيدرالية».

ويحتاج الزمالك إلى الفوز بفارق هدفين في مباراة الإياب، من أجل التتويج باللقب لأول مرة في تاريخه، بعد نهاية لقاء الذهاب لصالح نهضة بركان بهدف دون رد.

مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك قدم خطاب اعتذار للاتحاد الإفريقي وسحب القضية المرفوعة ضد الكاف.. وكما سبق وأكدنا أنه سيحضر نهائي الكونفدرالية.
تعليق المقيم
هناك قرار بمنع منع نشر اسم وصورة رئيس نادي الزمالك لمدة عام بالمخالفة لقرار مجلس نقابة الصحفيين والمحرر لم يوضح سبب مخالفته للقرار، كما أن المحتوى تحدث عن تقديم اعتذار رئيس نادي الزمالك للكاف وقبول ذلك الاعتذار والسماح له بحضور المباراة، وذلك دون أن يحدد سبب الاعتذار، ولماذا تم منعه، وقرار المنع من حضور المباريات الإفريقية، بجانب أن هناك تكرار لفقرة الثانية الأخيرة ليس له سبب
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل فصل المحرر بين تعليقه والمحتوى الخبري المقدم للقارئ؟
فصل التعليق
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
نسب الصور لمصدرها
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
تم نقل النص من المصري اليوم 2019-05-24 23:15:43 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
جيد
67%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template