الوطن
56%
نسبة التقييم

عاجل| ضبط صاحب مصنع منظفات طنطا.. تسبب في اختناق 40 شخصا

عاجل| ضبط صاحب مصنع منظفات طنطا.. تسبب في اختناق 40 شخصا
 ضبطت الأجهزة الأمنية صاحب مصنع منظفات طنطا، الذي تسبب في إصابة 40 شخصا بينهم أطفال بحالات اختناق وتسمم نتيجة تسرب مواد كيميائية بعد انفجار أحد خزانات المصنع.

وقال مسؤول أمني، إن صاحب المصنع يدعى "نزية .ح.ا"، تم اقتياده لديوان مركز شرطة طنطا، وذلك بعد تماثله للشفاء وخروجه من مستشفى طواريء طنطا الجامعي، وذلك لمناقشته حول الواقعة وحرر محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من شرطة النجدة، بوجود مادة تصيب بالاختناق والتسمم في الهواء بالقرب من إحدي مصانع إنتاج المنظفات الصناعية بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة، وتبين حدوث انفجار في خزان مصنع لإنتاج المنظفات الصناعية، ما أسفر عن تلوث الهواء بالمواد الكيميائية وإصابة عدد من عمال المصنع والمواطنين المارة بالقرب منه.

ومن جانبه قال الدكتور مجدي سبع، رئيس جامعة طنطا، إن مستشفيات الجامعية بطنطا استقبلت 40 حالة تسمم جماعي واختناق، مشيرا أنه أصدر تعليماته فور معرفته بالحادث للمشرف العام الدكتور أحمد غنيم بتوفير وزيادة المخزون من الأدوية والمستلزمات فى قسم الاستقبال والطواريء. 

تعليق المقيم
المحرر لم يشير إلى أن الحادث وقع نتيجة تفاعل مادة السلفونيك والكلور مما تسبب في انبعاث أبخرة وروائح نفاذة تسببت في سقوط المصابين بحالات الاختناق والتسمم الجماعي,
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يشير بوضوح إلى مصادر المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من الوطن 2019-05-18 08:10:10 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
20%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template