صحيفة الأهرام
56%
نسبة التقييم

البابا تواضروس يوجه الشكر للرئيس السيسي لتهنئته بعيد القيامة

البابا تواضروس يوجه الشكر للرئيس السيسي لتهنئته بعيد القيامة
وجه البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، لتهنئة الأقباط بعيد القيامة.

كما وجه البابا تواضروس، الشكر للمستشار عدلي منصور، رئيس الجمهورية السابق، وأحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، ومحمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، وشوقى علام، مفتى الجمهورية، الذين قدموا التهنئة بالمقر البابوى. ووجه أيضا الشكر للسفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج ووزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوى، وأشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، وهالة زايد، وزيرة الصحة، واللواء أركان حرب محمد زكى، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، الذى أوفد عنه مجموعة من قيادات الوزارة، وشكر اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، وجميع رجال الشرطة على جهودهم الملموسة، كما قدم التهنئة لجموع الأقباط في الايبراشيات والكنائس القبطية عبر قارات العالم.

وقال البابا تواضروس، إن الانسان الذى يمتلئ قلبه بالمحبة الإلهية، هو الإنسان الذى يستطيع أن يعيش فرحا، وأن الفرح يأتى عندما يمتلى قلب الإنسان بالحب، متمنيا أن يكون هذا العيد عيدا مباركا ومفرحا، ونشعر فيه بالإيمان والرجاء والمحبة ولكن أعظمها المحبة.

وأضاف "نصلي من أجل بلادنا مصر ومن أجل شهدائنا والمصابين من أجل أن ينعم عليهم الله بالشفاء، ومن أجل أن ينعم العالم بالاستقرار".

كان البابا تواضروس قد ترأس قداس عيد القيامة بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، حيث دخل الكنيسة على دقات الأجراس ووسط ترحيب من الأقباط .
تعليق المقيم
المحرر لم يشير إلى أن البابا تواضرس أرسل رسالته الرعوية لأقباط المهجر والتى تم تسجيلها بالفيديو وترجمت لسبعة لغات لتصل لكافة الكنائس والايبراشيات القبطية الموزعة على 62 دولة فى المهجر.
تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها
الصورة بدون مصدر محدد
هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات
المحرر لم يشير إلى مصدر المعلومات الواردة في الخبر
تم نقل النص من صحيفة الأهرام 2019-04-27 23:53:15 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
وجهة نظر واحدة
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
وجهة نظر واحدة
100%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
20%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template