اليوم السابع
44%
نسبة التقييم

معادية للنظام الملكى وتتنمر على الموظفين.. كتاب جديد عن ميجان ماركل

معادية للنظام الملكى وتتنمر على الموظفين.. كتاب جديد عن ميجان ماركل
زعم المؤلف الملكى روبرت لاسى أن الأمير وليام دوق كامبريدج، قام بفصل أسرته عن الأمير هارى، دوق ساسكس، بعد محادثة هاتفية غاضبة بسبب مزاعم أن ميجان ماركل كانت تتنمر على موظفى القصر فى عام 2018، فى كتاب الجديد.

وزعم الكتاب أن الأمير وليام اشتبه فى أن ميجان كانت "معادية" للنظام الملكى وربما خططت لترك النظام الملكى منذ البداية والعودة إلى أمريكا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وادعى الموظفون فى الكتاب أن ميجان "لعبت دور الضحية، لكنها كانت متنمرة'' وعاملت رجال الحاشية بشكل سيئ بما يتماشى مع تجربتها فى هوليوود، وزعموا أن طريقة التعامل انتقلت إلى هارى الذى سمعه البعض وهو يصرخ  فى موظفيه، ولطالما نفى هارى وميجان مزاعم التنمر.

هارى ووليام

وزعم الكتاب أن وليام أخبر صديقًا أنه يعتقد أن ميجان لديها أجندة، حيث أخبر وريث العرش صديقًا أن زوجته كيت كانت حذرة من ميجان منذ البداية.

وقال لاسى إن الأمير وليام شعر أن ميجان كانت تسرق منه شقيقه المحبوب، وفقًا لمقتطفات من الكتاب، ويعتقد أنها لا تفهم كيف يعمل النظام الملكي.

ونقل لاسي عن أحد رجال البلاط في قصر كنسينجتون قوله: "صورت ميجان نفسها على أنها الضحية، لكنها كانت المتنمر، شعر الناس بالدهس منها، لقد اعتقدوا أنها كانت نرجسية تمامًا ومعتلة اجتماعيًا".

كتب المؤلف أيضًا أنه يعتقد أن ويليام كان يعتقد أن ميجان لديها "أجندة'' وقد أعرب عن تحفظاته على هارى قبل خطوبتهما، لكن الخلاف بعد رحلة ميجان وهاري إلى أستراليا في عام 2018 أدى إلى قراره بتقسيم أسرتهما.
تعليق المقيم

 لم تذكر المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة في الخبر، وأغفلت قرار التخلي عن الواجبات الملكية من قبل الأمير هاري (دوق ساسكس) وزوجته ميجان ماركل،  وتم استقبال القرار من قبل القصر الملكي بالحزن، وذلك عقب قول ميجان لتعرضها لمعاملة سيئة داخل القصر الملكي.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

لم ينسب الموقع الصورة للمصور أو المصدر سواء كان وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
لم يذكر مصادر المعلومات

لم توضح المحررة كيفية حصولها على المعلومات الواردة في الخبر بخصوص أن المؤلف الملكي روبرت لاسي قال أن الأمير وليام دوق كامبريدج، قام بفصل أسرته عن الأمير هاري، دوق ساسكس. 

تم نقل النص من اليوم السابع 2021-06-25 07:30:39 تصفح أصل المحتوى
أبرز الأخطاء
تشويه وتشهير
حقوق الإنسان
تشويه وتشهير
0%
المصداقية
تفاصيل ناقصة
80%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
0%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template