بوابة الوفد الإلكترونية
70%
نسبة التقييم

أول تعليق من أحمد العوضي على خلافات ياسمين عبد العزيز مع عائلة طليقها

أول تعليق من أحمد العوضي على خلافات ياسمين عبد العزيز مع عائلة طليقها
نشر الفنان أحمد العوضي، صورة برفقة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، وذلك عبر حسابه الرسمي على وقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

علق العوضي على الصورة قائلاً:"بحبك"، ويأتي المنشور بعد الرسالة التي وجهتها لها شقيقة طليقها ريهام حلاوة، والذي قام بنشره طليقها عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،  والتي أتت شديدة اللهجة، حيث قالت:"الحاجة اللى ضايقتنى وأزعجتنى جدا، ودى حاجة عائلية، إن أنا فوجئت بكلام بيتقال من كم ساعة.. زى حرابيق.. وكلام ميتصحش يتقال.. يا جماعة إحنا بقالنا 3 سنين بنتحارب ونتهاجم.. وبيتقال علينا كلام غلط وإحنا مابنردش عشان مصلحة ولادنا.. عشان ده اللى اتعلمناه في الدنيا إننا نخاف على ولادنا".

ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج
ووجهت كلامها إلى ياسمين عبد العزيز قائلة: "بس الظاهر إن فيه ناس تانية مش فارق معاها الكلام ده.. إحنا خلاص خرجناكى من حياتنا وقفلنا صفحتك.. مش بس كدة مابنفتكركيش.. وعايزينك انتى كمان تركزى في صفحتك وتنسينا.. وحاولى إن أنتى تكونى سعيدة.. لإن إحنا بقينا سعداء وإحنا بعيد عنك.. يارب يكون الكلام ده وصلك.. لأن أنتى بكدة بتبوظى الصفحة الجديدة بتاعتك كمان".

ووجهت ياسمين رسالة غير مباشرة لشقيقة طليقها بعد حديثها، بمنشور على "انستجرام"، تضمن"تخيل أنا حارقلك دمك من غير مااعملك حاجة..مابالك بقى لوعملت".

كانت آخر أعمال ياسمين الدرامية من خلال مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي عرض في الموسسم الرمضاني الماضي وحقق نسبة متابعة ضخمة طوال حلقات عرضه، إضافةً إلى تصدره المراكز الأولى في مختلف محركات البحث.

المسلسل من بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وخالد الصاوي وخالد سرحان وعايدة رياض ودينا فؤاد ودنيا عبدالعزيز ومجدي كامل وبدرية طلبة وأحمد سعيد عبدالغني، تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه حول الخلافات التي تتعرض لها ياسمين عبدالعزيز مع أسرتها التي تجبرها على الزواج من رجل غني يكبرها بسنوات لتهرب من هذه الأزمات وفي طريقها تتعرف على شخصية سيف الخديوي، الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية تتطور مع الأحداث ويواجهان المشكلات معًا في محاولة للتخلص منها.



تعليق المقيم

المحررة لم توضح في خلفية الخبر  أن هناك سجالًا غير مباشر منتشر على السوشيال ميديا منذ فترة بين ريهام حجاج وياسمين عبد العزيز، بعد طلاق الثانية وزواج محمد حلاوة من الأولى، وزادت حدة الأمر بعد  عرض حوار ريهام حجاج مع الإعلامية بوسى شلبى، والذى تحدثت فيه ريهام حجاج عن طبيعة زواجها من محمد حلاوة بعد طلاق ياسمين، كما تعمدت المحرر تضليل القارئ في صياغة العنوان وتلاعبت في سياق الموضوع، والموقع لم يوثق صورة الخبر.

تعليق الصحفي
No Comment
التقييم المفصل
هل نسب المحرر الصور إلى مصادرها؟
لم ينسب الصور لمصدرها

كان على الموقع ذكر المصور أو مصدر الصورة سواء كانت وكالة إخبارية أو وسيلة إعلامية.

هل ذكر المحرر مصادر المعلومات الواردة بالمحتوى؟
ذكر مصدر المعلومات
أبرز الأخطاء
تلاعب في المعلومات
حقوق الإنسان
جيد
100%
المصداقية
تلاعب في المعلومات
50%
الاحترافية
صورة بدون مصدر
50%
نشرة أخبار ميتر
للاطلاع على تقييمات المواقع الأكثر شعبية وأبرز الأخبار الكاذبة.
نحن نهتم بحماية بياناتك. اقرأ سياسة الخصوصية
//in your blade template